تحميل برنامج RPCS3 للكمبيوتر 2024 مجانا
2021 RPCS3 هو محاكي ومصحح أخطاء Sony PlayStation 3 مفتوح المصدر مكتوب بلغة C ++ لنظامي التشغيل Windows و Linux.
بدأ المشروع في التطوير في 23 مايو 2011 وهو يدعم حاليًا واجهات برمجة تطبيقات الرسوميات الحديثة Vulkan و Direct3D 12 و OpenGL. المحاكي قادر على تمهيد ولعب مئات الألعاب التجارية. مع كل مساهمة وتبرع ، أصبحت المزيد والمزيد من الألعاب أقرب إلى التشغيل مع إمكانية اللعب الة. بعد برنامج rpcs3 64 bit
rpcs3
تم تأسيس برنامج RPCS3 بواسطة المبرمجين DH و Hykem. استضاف المطورون المشروع في البداية على Google Code ونقلوه في النهاية إلى GitHub في وقت لاحق في تطويره. كان المحاكي قادرًا في البداية على تمهيد وتشغيل مشاريع البيرة المنزلية بنجاح ، ثم تم إصداره لاحقًا للجمهور في يونيو 2012. واليوم ، يُطلق على RPCS3 اسم أحد أكثر محاكيات وحدة التحكم في ألعاب الفيديو تعقيدًا على الإطلاق بهدف لا نهاية له لمحاكاة Sony PlayStation بشكل فعال 3 وجميع جوانبها. لذا نوفر لكم برنامج محاكي rpcs3 للكمبيوتر
الهدف الذي لا ينتهي
الهدف من هذا المشروع هو التجربة والبحث والتثقيف حول موضوع محاكاة PlayStation 3 التي يمكن إجراؤها على الأجهزة وأنظمة التشغيل المتوافقة. تم الحصول على جميع المعلومات بشكل قانوني من خلال شراء أجهزة وبرامج PlayStation 3. تم الحصول على معلومات إضافية من مصادر مختلفة على الإنترنت تشمل على سبيل المثال لا الحصر وثائق أجهزة وبرامج النظام. يمكن العثور على معظم هذه المعلومات على PlayStation 3 Developer Wiki.
لم يتم تصميم تطيبق RPCS3 لتمكين نشاط غير قانوني. لن يتم التسامح مع القرصنة. سيتم إعادة توجيه أي مستخدم يتحدث عن القرصنة عند الانضمام إلى خادم Discord أو المنتديات أو مجتمع GitHub إلى مكان آخر. تذكر أن أفضل طريقة للعب ألعاب PlayStation 3 هي تشغيلها على الجهاز الأصلي. الى الان.
الجدل حول برنامج RPCS3 للكميوتر برابط مباشر اخر اصدار 2020
اعتبر الكثيرون أن RPCS3 إنجاز مستحيل في نظر اللاعبين والمبرمجين. العديد من محاكيات PlayStation 3 ومحاكيات وحدة التحكم المخادعة بشكل عام قد غطت انتباه الجمهور لاستحالة محاكاة PlayStation 3 والقدرة على محاكاة وحدة التحكم بدون جهاز كمبيوتر متطور. يظل RPCS3 صحيحًا مع تقدم التطوير ، وتصبح متطلبات النظام أقل ويصبح المزيد من الألعاب حقيقة قابلة للعب.
في مارس 2014 ، كتب ويليام آشر من Cinema Blend “اعتقد الكثير من اللاعبين في الأصل أن تعقيد بنية الخلية في PlayStation 3 من شأنه أن يمنع تقليدها.” في نفس الشهر ، كتب Elio Cossu من Eurogamer أيضًا: “كانت المحاكاة ، حتى في هذه المرحلة المبكرة ، إنجازًا رائعًا ، نظرًا لتعقيد أجهزة PlayStation 3”.